نعم ، أحب أمريكا
لا ، أكره أمريكا
لو سمحتو لا تردون على الموضوع لأني بالغلط حطيته هني و أنا حاطتنه في منتدى قلم الاعضاء ،، و أتمنى من المشرفة إن تحذفـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــه ..
قوانين المنتدى
المفضلات