يا شباب التايبستنغ..أحد موجود..؟؟

نبغى الاستشارة فى بعض الأشياء اللطيفة إن أمكن..و خاصة المتعلقة بالافتر ايفيكت

و اولها عمل الزووووم فى الافتر..كيفية محاكاة عنوان فيه حركة الزووم..

فى الانتظار