Feel.LiKe.HeaVen ~

[ منتدى التصميم والجرافيكس ]


النتائج 1 إلى 20 من 29

الموضوع: Feel.LiKe.HeaVen ~

مشاهدة المواضيع

  1. #2

    الصورة الرمزية Sky

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    1,715
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: Feel.LiKe.HeaVen ~


    ,
    :

    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

    يا هلا بالمبدعتين .. ^^
    الحمد لله بخير و عافيه .. اخباركم ..!!

    ساضع تخمينا ,, و اود ان تعلمني ان كان صحيحاً ام لا .. ^^
    اعتقد ان من وضع الموضوع هي Rain << مجرد فضول ..

    نرجع للموضوع و التصميم

    تحذفو الفوتو .. هل تمزحان .. اتودان ان تحرمانا من كل هذا الابداع بسبب مشاجرة مع الفوتو ..
    لا مشكله ارسلاه إلي لمُدت يومين و سيرجع لكما مأدباً و مطيعاً ..XD~ ,, و تخليا عن فرت تركه و حذفه .. ^^ << مصلح اجتماعي ..


    ما شاء الله التصميم جميل و رائع .. و الدمج الي فيه محترف ما شاء الله
    اعجبني الثاني اكثر .. الوانه و التاثير فيه ,,مرة جميل .. اللون الازرق اظهر الصورة اكثر
    و الاول ايضاً رائع لكن احسه شوي مظلم ..

    ابدعت في الصميم .. و هي بدايه رائعه
    في انتظار جديد ابداعاتكم .. و ان سو فكرت ترك الفوتو << كيفك هو ..

    دمتم بحفظ الباري

    سلام
    التعديل الأخير تم بواسطة Sky ; 08-07-2009 الساعة 10:43 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...