السلام عيكم تصميم جميل اختى ورائع وعجبنى الوانه متناسقه وجميله ورئعه عجبنى اكثر من الثانى والدمج حلو ما به اى عيوب استمرى دائما ولا تتشاجرى مع الفوتو تانى ههههههههه فى امان اللله وحفظه سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قوانين المنتدى
المفضلات