و عليكم السلاآآم و رحمة الله و بركاآآته
آآوب أأووب . . لهالسبب بالأمس كنتوا حاطين نك نيم بالـمسن و . . آآآه آوه سوكاآآ . . ناروهودوو
المهم . . امم
التصميم روووووووعه ما شاء الله . . حلو الواآحد ينوع في الأسلوب . .
بس عجبني الثاآني أكثر . . و الأول حلو , بس الثاآني الآكشن أحلى فيه , هذا الإضاءة الزرقة أقصد
أبدعتواآ كل عادة . . ما عندي انتقاداآت
نترقب شوفة إبداعاآتكم القادمة . . ربي يسعدكم
رد مع اقتباس

المفضلات