<div align="center"><div_prefs></div_prefs>جميل جدا
لكن تصفح المنتدى أصبح ثقيل جدا جدا جدا
</div>
<div align="center"><div_prefs></div_prefs>جميل جدا
لكن تصفح المنتدى أصبح ثقيل جدا جدا جدا
</div>
|
|
ستايل وااايد حلو و جميل
لكن التصفح أصبح ثقيلاً فجأة وبسببه قل تواجدي في المنتدى...
تشكرون على المجهود الرائع
|
|
شكرا لكم
بس شنو هالستايل ثقييييييييييييل جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
يالله اقدر اتحرك فيه و (5) دقائق عشان يفتح بس صراحه مووووت معه اتعب جدا ومظلم مو مثل الاول خفيف ما شاء الله 2 ثانيه ويفتح وكل شئ تمام انا ما اقول ان هالستايل مو حلو او اسب في اللي مسوينه بصراحه هم مبدعين والستايل شكله مررره حلو ورهيب
بس مشكلته ثقيييييييييييييييييييل موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت
انا اقول حطوا تحت ستايلين يعني اللي يبي هذا يختاره واللي يبي الاول يختاره فيه منتديات كثيره كذا
هذا صراحه حل ممتاز جدا جربوه والله افضل وجزاكم الله خير والله يعطيكم العافيه وشكرا لكم على هالمنتدى الرائع