ليــ عــودهـ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كيفكم يا دووبات؟
اتمنى أن تكونوا في أفضل حــال
ماشاء الله التصميم رائــع
تصميم هادي وكثير حلو
أعـــجبنــي الأول كثيراً
دمتم في سمــاء الإبــداع
أووه صحيح نسيت لا تتشاجــروا مع الفوتو مرهـ أخرى و إلا صار فيكم
