AMYM

كمــــــا قال اخي Kab .. بالظبط .. فخياال المصمم وابداعه هاام جدا

كما انا لكل تصميم ما يناسبه فتصاميم يناسبها العربي وتصاميم يناسبها الانجليزي ..

كما لالوان التصاميم المتناسقة والدمج الابداعي شئ في ان يكون التصميم جذااب وحلوو فاكثر ما يعجبني بالتصاميم تناسق الوانه وبراعة تنويع الالوان ..واستخدامها ..