{4 .لمحـ PH Pages ـــــات من صفحـات فوتشوبية..!! TExtures Art 2....}

[ دروس التصميم ]


النتائج 1 إلى 20 من 22

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية OleaNder

    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المـشـــاركــات
    6,894
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: {4 .لمحـ PH Pages ـــــات من صفحـات فوتشوبية..!! TExtures Art 2....}

    kyubi rasengan

    اهلا اخي الكريــــــم ..
    لا شكـــــر علي وااجب اخي ..
    ويسعدني كثير انها تفيدك بحمد الله
    بالنسبة للتطبيق..
    رااائع وجميـــــــــــــــــــــ ــــل جدا وتحفة كمااااااااااااااااااااااا اااان
    9.99/10
    لو تلغي الاضاءة الزرقاء وتخليها برتقالية يكون افضل

    وبالنسبة للاستفسار ..يمكن نسيت تحدد فلازم انك تحدد الاول ..
    ولو ما نفع قم بالتحديد واضف لير جديد ومن قائمة
    Image اختار ApPly Image

    والله يجزيك كل خير ..


    سبحـــــان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  2. #2

    الصورة الرمزية kyubi rasengan

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    753
    الــــدولــــــــة
    البحرين
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    Thumbs up رد: {4 .لمحـ PH Pages ـــــات من صفحـات فوتشوبية..!! TExtures Art 2....}

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2ad مشاهدة المشاركة
    kyubi rasengan
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2ad مشاهدة المشاركة


    اهلا اخي الكريــــــم ..
    لا شكـــــر علي وااجب اخي ..
    ويسعدني كثير انها تفيدك بحمد الله
    بالنسبة للتطبيق..
    رااائع وجميـــــــــــــــــــــ ــــل جدا وتحفة كمااااااااااااااااااااااا اااان
    9.99/10
    لو تلغي الاضاءة الزرقاء وتخليها برتقالية يكون افضل
    وبالنسبة للاستفسار ..يمكن نسيت تحدد فلازم انك تحدد الاول ..
    ولو ما نفع قم بالتحديد واضف لير جديد ومن قائمة
    Image اختار ApPly Image
    والله يجزيك كل خير ..


    سبحـــــان الله وبحمده سبحان الله العظيم


    .
    ..
    ...

    مــــشكوووؤؤره اختـي على الرد ,,
    ويســـعدني انه جيــد ^.^
    وتـــم تغير الإضاءه إلى بـــرتقأألي 0,,


    وبــألنسبة لســؤالي ,,
    خخخخخخـ نســيت احددة 8 ,,!
    ؤو مشكووره مرة اخرى على الدرس -yes0,,!!

    ...
    ..
    .

    جــآآنآ ,,!
    التعديل الأخير تم بواسطة kyubi rasengan ; 14-07-2009 الساعة 07:18 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...