المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ ŚoftẰya ~ ماشاء الله تصميم رائع وجميل .. وفيه بعض من اللمسات الإبداعية تم حفظه / ~ مـــــرأأحب ^.^ ,,! اخــتي [ ~ ŚoftẰya ~ ] ,,! م ـــــــــــــش ـــــكـ ؤؤؤره ,,!! عـــلى هذه المـــرؤؤر الرووووعه