تسلم أخي الكريمشكرا ع العلومات...
ننتظر جديدكـ......
أنــا ذكر ،مشكوووووووووووووورة
ألا ترى إسمي ميدو وتقول مشكوورة ؟
ممكن خدمة؟؟
بصراحة .....
انا ابحث عن انمي قديم!!!
اسمه ( بينو بينو )
ودار راسي فالبحث عنها!!
اذا تساعدني فالبحث ؟!
او اي واحد من الاعضاء الكرام....
ولك... وللمنتدى ...جزيل الشكر والامتنان.... hasebsaid@yahoo.com
ماالذي جاء بالانمي القديم إلى منتدى المعرفة ،
طلبك هذا مكانه في موضوع طلبات الانمي القديم ..

رد مع اقتباس

المفضلات