اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زولديك مشاهدة المشاركة
يعطيك العاافيه على الصور روعه بس الي اعجبني اكثر رسوماتك تهبل
تقبلي مروري



اوه اوه صارلو زمان القمر مابان هههههه

الله يعافيك على هالطله الحلوه

تسلللم وانت الاروع الي يهبل ردك الصراحه

مرورك مقبووووووووووووول-_*