المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زولديك يعطيك العاافيه على الصور روعه بس الي اعجبني اكثر رسوماتك تهبل تقبلي مروري اوه اوه صارلو زمان القمر مابان هههههه الله يعافيك على هالطله الحلوه تسلللم وانت الاروع الي يهبل ردك الصراحه مرورك مقبووووووووووووول-_*
قوانين المنتدى
المفضلات