السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سؤالين

الأول : إذا سويت في بداية التصميم خلفية شفافة بعدين بعد ما أخلص وأحفظه أشوفه مرة ثانية يكون بخلفية بيضة لييييش ؟؟

الثاني : الفوتوشوب مالي عربي وأعرف أسويه إنجليزي وكل شي بس يوم أسويه إنجليزي ما تظهر كل الفلاتر وأنا أبي أعرف هالفلتر ( make selection ) شسمه بالعربي ؟؟

وآآسف عالإزعاج والتطويل

وشكرا لكم عالموضووع الرااائع