السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي سؤالين
الأول : إذا سويت في بداية التصميم خلفية شفافة بعدين بعد ما أخلص وأحفظه أشوفه مرة ثانية يكون بخلفية بيضة لييييش ؟؟
الثاني : الفوتوشوب مالي عربي وأعرف أسويه إنجليزي وكل شي بس يوم أسويه إنجليزي ما تظهر كل الفلاتر وأنا أبي أعرف هالفلتر ( make selection ) شسمه بالعربي ؟؟
وآآسف عالإزعاج والتطويل
وشكرا لكم عالموضووع الرااائع