لا معليش ردك هذا يدل على ضعفك ...
و الله لو كنت مكانك لرديت و لا يهم حذف ردي أم لا .. أهم شئ أبين إن كلامي صحيح ...
أكمل مشاركاتك و رد على أسئلتي كما رددت عليك ...
أنت قلت أن هذا الحديث معتمد عندكم .. إذاً أتي لي بالكتب الدالة على ذلك و السند لهذا الحديث لأني لم أجد له سند و لم أجد أحد يصححه ...عن جابر بن عبد الله ، قال : قال رسول الله ( صلَّى الله عليه و آله ) : " يا جابر إنأوصيائي و أئمة المسلمين من بعدي أولهم علي ، ثم الحسن ، ثم الحسين ، ثم علي بنالحسين ، ثم محمد بن علي المعروف بالباقر ـ ستدركه يا جابر ، فإذا لقيته فأقرأه منيالسلام ـ ثم جعفر بن محمد ، ثم موسى بن جعفر ، ثم علي بن موسى ، ثم محمد بن علي ،ثم علي بن محمد ، ثم الحسن بن علي ، ثم القائم ، اسمه اسمي و كنيته كنيتي ، محمد بنالحسن بن علي ذاك الذي يفتح الله تبارك و تعالى على يديه مشارق الأرض و مغاربها ،ذاك الذي يغيب عن أوليائه غيبة لا يثبت على القول بإمامته إلا من إمتحن الله قلبه للإيمان " (ينابيع المودة : 2 / 593)
هل هذا الحديث حجة عندكم ؟؟؟ و هل هو بنفس اللفظ ؟؟؟ أم فقط لأن ورد فيه ذكر أن الأئمة اثنا عشر فاتخذتموه حديث عندكم ( يعني تأخذون اللي يجوز لكم ) ...
(( قال أبو داود: حدثنا عمرو بن عثمان، حدثنا مروان بن معاوية عن إسماعيل ابن أبي خالد، عن أبيه، عن جابر بن سمرة قال: سمعت رسول اللهيقول: « لا يزال هذا الأمر قائما حتى يكون عليهم اثني عشر خليفة، أو أميرا كلهم يجتمع عليهم الأمة ».
وسمعت كلاما من النبيلم أفهمه، فقلت لأبي: ما يقول؟
قال: كلهم من قريش. ))
كذلك لا أنسى معنى الخليفة عندك ...
ســــــــــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــــ ـــــــــــي على منهج أهل السنة و الجماعة .. و إن كنت ستنعتني بالوهابية فانعتني بما تشاء ...
أنت سؤال إليك : أين يوجد النواصب بنظرك .. وهل دفاعنا عن آل البيت -رضي الله عنهم- و الصحابة -رضي الله عنهم- في هذا الموضوع يدل على أننا نواصب ( طبعاً بالرجوع لردك السابق و قولك بأني ناصبي ) ...
أعجب من التوافق بينكم .. هل تعرفون بعضكم من قبل .. بل كيف علم ريشة رسام بحذف الردود ...



المفضلات