موش موش
هاي رد ليديــــــوو الدوبى ..
النت عندها مزرقن ومنرج رويسه << تم سرقة الأقوال هع
وطلبت مني ادرج ردها ..
بالأول رفضت وتكابرت << كفففف
بس هي رجتني وايد وحزنتني موقفها ونزلت كم دمعة من عيني << سبحان المغير ولا يتغير
فوافقت ادرج الرد دون زيادة أو نقصان .. هع
محقوووووووز < تبي تعوض اللي فاتها هع
< مش مئوووووول الاتصال حن البه عليا ورفع ردي قبله دابل سبدي اهئ
======
