اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناسف303 مشاهدة المشاركة
هههههههههههههاااااايييييي يييي أكيد والله يا نانو _ تشان فرقة مميزة جدا وعجبتني كثير كثير أغانيهم .
(( والله دنيا وتذكرت والله دنيا وأعتذرت والله دنيا ....... شهور وسنين نساتوني )) إييييييييييه من أتذكر هالأغنية يألمني قلبي كثير بس عادي تعودنا إي والله هذي الدنيا . 498 498

بااااااااااااااااايوووووو ووووووووو

تحياتي : أخوك نسوووف _ تشان

هع هع هع هع كر كر كر شكلك رايح وطي من جد مفهي 498

^ ______ ^