شكرا لكل من اجابني على اسئلتي . ولكن انا اتعلم اليابانية لذا فمن الممكن ان تكون اسئلتي كثيرة ، و عندي سؤال لانه بروح مطعم ياباني و أبي أطلب فشنو يعني أريد و تريد و الكلمات التي أحتاجها و أريد أيضا زمن الأفعال( إذا كان بالحاضر و الماضي و المستقبل )؟؟ وشكرا جزيلا لكم