وعليكم السلام

أرى اصدقائي متحمسين لرمضان كثيرا , فسألتهم لماذا انتم متحمسين

اللصوم أم لشيئ اخر فقالوا لي طبعا نحن متحمسين لرمضان من اجل

مسلسل باب الحارة , لا حول ولا قوة الا بالله , نعم للاسف كثير من الاشخاص

ايضا متحمسين لرمضان من اجل المسلسلات للاسف ,

أما عن نفسي انا مشتاق لرمضان

- لصلاة التروايح و الصوم و السحور و القطايف هههههه . """""

أما الصلاة وقراءة القران فهي في حياتي الاعتيادية اصلي وأقرأ القران

انا أتكلم لما انا متحمس لرمضان , وايضا لآجتماع العائلة في مائدة الطعام

رمضان أجمل شهر لدي .

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
الى هنا انهي مشاركتي

dek2on