وعليكم السلام
أرى اصدقائي متحمسين لرمضان كثيرا , فسألتهم لماذا انتم متحمسين
اللصوم أم لشيئ اخر فقالوا لي طبعا نحن متحمسين لرمضان من اجل
مسلسل باب الحارة , لا حول ولا قوة الا بالله , نعم للاسف كثير من الاشخاص
ايضا متحمسين لرمضان من اجل المسلسلات للاسف ,
أما عن نفسي انا مشتاق لرمضان
- لصلاة التروايح و الصوم و السحور و القطايف هههههه . """""
أما الصلاة وقراءة القران فهي في حياتي الاعتيادية اصلي وأقرأ القران
انا أتكلم لما انا متحمس لرمضان , وايضا لآجتماع العائلة في مائدة الطعام
رمضان أجمل شهر لدي .
- - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
الى هنا انهي مشاركتي
dek2on
رد مع اقتباس

المفضلات