السلام عليكم...
فكره حلوه ..صراحه انا ما اتابعه لأنه بداية الاياام يجي غالبا بدرري وقت الفطــور فما الحق عليه كاامل لكن هالســـــــــنه انا مسنتره اطالعه عشـــــــــانه في اليابان احب اتعرف على ثقاقات بلدان اخرى
الفكره رائعه وسأتابع معكم بأذن الله
تحياتي