اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيناتا-هيوجا مشاهدة المشاركة


هذه البنت بس معصبة ....

شووكراً ع الصور ..
شكرا على مرورك يا هيناتا-هيوجا
ومرحبا بك في موضوعي
مبارك عليك الشهر,,,
مع تحياتي : dodo2009