كنت اتمنى أن لا تكون بفعل فاعل..
و لكن وللأسف الشديد فكما قالت الوالدة حفظها الله
" جريمة مع سبق الإصرار والترصد ! "
رحم الله الموتى و غمدهم بواسع رحمته..
و نعوذ بالله من الحقد و الكراهية ! =\
|
|
كنت اتمنى أن لا تكون بفعل فاعل..
و لكن وللأسف الشديد فكما قالت الوالدة حفظها الله
" جريمة مع سبق الإصرار والترصد ! "
رحم الله الموتى و غمدهم بواسع رحمته..
و نعوذ بالله من الحقد و الكراهية ! =\
المفضلات