السلام عليكم
... لدي اسئله .. في جعبتي اود ان اطرحها عليكم ^^"
س1\ هل يوجد فرش اواستايلات .. للايمج ريدي cs
س2\ هل خامات الcd4+السكرابز +الباثرن +البنرات تحتاج للثبيت في ا لفوتوشوب الثامن وكيف .
س3\قمت بحفظ الفرش ... باستخدام امر laod فلما فتحت الفوتو .. لم اجدها ...مالسبب


المفضلات