,
:
السلام عيكم ورحمة الله و بركاته
عذراً لست بتلك الخبرة كي اجيب عل كل الاسئله
لكن ساحاول ما استطيع .. فعذراً من من لم استطع مساعدة .. ^^
بسم الله ..
الاخت " ام خماس14"
هل حاولتي اعادت تنصيب الفوتو من جديد ..
لست بمعرفه جيدة بمشاكل الاعدادات .. لكن كل ما مواجة مشكله فيه اعيد تنصيب الفوتو من اول .. ^^
الاخ " AsA_MEDO "
اخوي يوجد زر في الكيبورد [ PrtSc ] ..
هذا الزر يصور سطح المكتب كاملاً .. اضغط عليه و اذهب للفوتو و اعمل paste و تكون الصوره جاهزه ^^
الاخ " The King.7 "
بالنسبة لسؤالك عن الـ C4D
في لا تحتاج لثيب بالفوتو يمكنك استخدامها كم تستخدم الخامات و الصور تدرجها
كما تدرج صوره او خامه للتصميم .. تستخدم كثيرا لاعطاء تاثيرات و لمعه للتصاميم .. لا تحتاج تثبيت ..
و لتثبيت الفرش .. كالتالي ..
My

