اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NARTUO GIRL مشاهدة المشاركة
محبوبه...بيجيج العقال فوق راسج ترى<<<<فضحت روحي*_*
ياري ياري شكلك مب بس إستجنيتي شكلك طلع العبد إلي فيك عدل (( اللهم سكنهم في مساكنهم ))

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NARTUO GIRL مشاهدة المشاركة
محبووووبااااااااااااااااا اااااااااه......
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NARTUO GIRL مشاهدة المشاركة


يااااااااااااوييييييييلج ياااااااااااااسوااااااااا ااد ليييييييييييلج
لاه لاه لاه لاه هاجت هاجت دللن دللن والله هاجت دللن دللن (( قاعدين نلحن إشوي ))
على ما يبدو أن الأمور ستطور في الأيام القادمة .
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NARTUO GIRL مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NARTUO GIRL مشاهدة المشاركة

من جد خلاص...


الخبله جاده هالمره <<<<جاده ولا فله خخخ

بس عاد اشوف واحد يتكلم ياااوييله
جيم سؤال: يعني لو أنا تكلمت مثلا بكون في القائمة السوداء مع مو مو _ تشان مثلا (( الله لا يقولها نبي نعيد مع المسلمين هالسنة ))

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبوبة الانمي مشاهدة المشاركة
خخخخ
حراام عليكي
خلينا نسووالف
خخخخخخخخخخ
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
لالالا تشتعلي غضبا نحنو اسفووون
يا سيدتي المحترمة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخ
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبوبة الانمي مشاهدة المشاركة
هههههههههههههاااااااااااا اااااايييييييييييييييييي عن جد عندك أسلوب رااااااااائع جدا في الكلام تعرفين كيف تطلعين الشيبة من شعر نانو _ تشان عدل (( عاد ذيك السعة فكري كيف تصبغينه لها مثل الأول ))
هههههههههههههههههاااااااا ااااااااااااااااييييييييي يييييي الله يسلمكم ضحكت كثير هالمرة .

كان معكم أخوكم الناسف 303 في نقل حي ومباشر من الموضوع المعروف أعلاه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته