ياري ياري شكلك مب بس إستجنيتي شكلك طلع العبد إلي فيك عدل (( اللهم سكنهم في مساكنهم ))
لاه لاه لاه لاه هاجت هاجت دللن دللن والله هاجت دللن دللن (( قاعدين نلحن إشوي ))
جيم سؤال: يعني لو أنا تكلمت مثلا بكون في القائمة السوداء مع مو مو _ تشان مثلا (( الله لا يقولها نبي نعيد مع المسلمين هالسنة ))
هههههههههههههاااااااااااا اااااايييييييييييييييييي عن جد عندك أسلوب رااااااااائع جدا في الكلام تعرفين كيف تطلعين الشيبة من شعر نانو _ تشان عدل (( عاد ذيك السعة فكري كيف تصبغينه لها مثل الأول ))
هههههههههههههههههاااااااا ااااااااااااااااييييييييي يييييي الله يسلمكم ضحكت كثير هالمرة .
كان معكم أخوكم الناسف 303 في نقل حي ومباشر من الموضوع المعروف أعلاه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رد مع اقتباس

المفضلات