المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sponge pop حبايب قلبي انتو فديتكم كنت ابي .. كلمة { النجـاح } وكيف تنطق .. لا هنتم بالياباني مو هيراغانا ولا كاتاكانا .. أبيها تكوون كاااانجي يا ريت تردو مني ضروري .. الله يخليكم النجاح 合格 تلفظ GOUKAKU
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات