اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sponge pop مشاهدة المشاركة
حبايب قلبي انتو

فديتكم كنت ابي ..

كلمة { النجـاح } وكيف تنطق .. لا هنتم

بالياباني مو هيراغانا ولا كاتاكانا ..


أبيها تكوون كاااانجي يا ريت تردو مني ضروري .. الله يخليكم
النجاح 合格
تلفظ GOUKAKU