أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
شباب بده الوضع ما راح أقدر أنام
أمنى من الجميع ... الجميع
أن يعذرني إن كنت أخطأت ويعذر الجميع
بكتابة الرد التالي
السلام عليكم ورحمة الله
أعتذر إن كنت قدا أخطأت في حقك أحدكم
واقبل إعتذار أي أحد أخطأ في حقي
ونحن إخوة ولن تفرق بيننا مسابقة
رد مع اقتباس


المفضلات