الشفقة .. ربما من زاويتك.. هي ممن يشمتون بك ومن أعدائك لا ترغبينها ..!!
لكن ماذا عن شفقة الأحبة .. حتمًا شفقتهم حبًا وعطاءًا لنا ..!!
لن أقول أحبيها وغيري نظرتك لها .. لكن لديك قلب سيميز .. شفقة الحب
من شفقة العدو أو بمعنى آخر شماتة العدو وسخريته ..!!
ويومًا ما ستشفقين على أحبتك وستعلمين كم أنت بهم محبة لهم ورحومة
بهم .. بتلك الشفقة التي تمقتينها الآن..!!
ربما ولكنني في الوقت الحاضر لم أرى شفقة من عدو أبدا بل شفقة الأحبة والأصدقاء هي التي تزعجني ربما لأنني اعتدت منذ كنت طفلة صغيرة على أن أكون قوية
ربما يوما ما سأفهم ما تقصدين بل ربما سأجربه
فالحياة خبرة وكلما عشت يوما جديدا أتعلم شيئا جديدا وأفكر كم كنت جاهلة بالأمس
