اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوت1 مشاهدة المشاركة
البرنامج يغلق بسرعة واذا فتحتة يقول لازم شرائة ليش
أنا أجهل السبب ، قد يكون لديك برامج مشابهة تتعارض مع هذا البرنامج ، على حال احذف هذا البرنامج وحمله مرة أخرى وقبل تحميله تأكد أنك حملت الـFramework.


اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صارسائل مشاهدة المشاركة
لا انا اقصد احمل واحد ميجا او اثنين
ويرجع للبداية 0 من مية
يعني احينا يخلص 5 من مية بعدن يرجع 0 من مية

قد يكون العيب في الإتصال ، لأن البرنامج إذا بدأ التحميل يكون برأ نفسه من العيب ، أنا آسف لأنني لم أستطع مساعدتك ، على كل حال إذا لم تكن جربت رابط مختلف فجرب ، فربما يكون أيضًا العيب من الرابط.

تحياتي


اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنات اكريكوز مشاهدة المشاركة
جيـGINـن

شكرا لك رائع البرنامج

جزاك الله كل خير،،وجعلك من عتقائه من النار في هذا الشهر الفضيل ..

وإياكي أختي ................ آمين