اممم ما ادري اعتبر هذي مشكله تنفع اقولها او لا ...!!!
المهم المشكله هي :
اختي الكبيره دايما تزعجني وتتحكم فيني وانا ما احب هالشي ><"
وما اعرف وش اتصرف معها ...!!!
هي ماسكه علي شي وانا ماسكه عليها شي بس اذا علمت عن الي اعرفه راح ينقلب الموقف ضدي مو لصالحي فما اعرف وش اتصرف معها
اعرف ان حلولها كذا وكذا وكذا .... بس ما احب اكون مذلووله ><"
