القناع يبعث في أنفسنا شيئاً من الاطمئنان، إننا نهرب من لقاء العالم بوجوهنا الحقيقية
أسماءنا الأولى، أسماءنا التي لوثناها بأيدينا، بأفعالنا و نوايانا
صدقتي ، ولكن -ليس للدفاع عنهم- عندما يخاف المرء قد يفعل أي شيء ليبعد هذا الخوف ولو بالإنتحار ! .. فقد قال أرسطو : "الخوف ألم نابع من توقع الشر" .. ألا ترين أن لبس القناع كان تحت ضغط قوى خارجية ، قبل أن يكون نابعاً من الداخل ؟! .. أي أن السبب الرئيس هو "الخوف" .. وأرى أن الخطأ يقسم على الفرد والمجتمع والتربية.

عذراً على الإطالة..

دمتِ أنتِ دوماً