اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الخيال مشاهدة المشاركة
هه.. وجود إسمي في القصة هو دعاية بحد ذاتها >> يعني ما حد قالك تتعبي نفسك في الدعاية كان قلتي من أول إني موجودة في القصة وهمّ يدروا عليّ .. !!
أمزح .. أمزح .. مسكينة تعبت والله .. الله يجازيها ..
وأعتذر عن خروجي أنا وأختي عن الموضوع ..
ومشكوووووووووووووووووور أخوي مرة ثانية
لقد انتيهت من كتابة هذه القصة لذلك تستطيعون النقاش

كما يحلو لكم لذلك فلا داعي للاعتذار