وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,

بارك الله فيكم ..

في الحقيقة ما أراه هو أن المشكلة تكمن في الإستايل نفسه حيث أنه مشبع بالكثير والكثير من التصاميم والصور مما يجعل الموقع
ثقيلاً , من رأيي أن الإستايل الخفيف البسيط والذي لايجعلنا نواجه صعوبة في التصفح أفضل ^^ الشكل والتصميم .. كل ذلك غير مهم
المهم هـو المحتوى ,

بصراحة دخلت لهذا القسم فقط للبحث عن حل للإستايل والذي يبطّئ المنتدى جداً .. حيث أنني أتصفح منتديات أخرى الضغط عليها
ضعف الضغط الموجود هنا بأضعاف مضاعفة , لكن لاأجد مشكلة في التصفح لخفة الإستايل ..

لذا الله يعطيكم العافية ياليت لو تحلولنا هالمشكلة , التنقل من صفحة لأخرى نفسه ليس بطئياً لكن صعب جداً النزول والصعود في
الصفحة نفسها ..