موضوع ممتاز جدا

قيم ومفيد وفي قمة التنسيق والروعة

وآسف لعدم رؤيتي له قبل هذا <<<< رووح البس نظارة XD

والشكر موصول للأخ تازكو صاحب الشرح الأصلي الموجود بالرد الثاني من منتديات المشاغب