السلام عليكم ...........
هههه كلهم اليابان
خلاص بحجزلكم
وباأخذكم معايا كلكم
وأنا أولكم بس بشرط لا تزاحموني في الطياره
هههههههه
أكـــــــيـــــد الـــيــابــان