الخطأ الأول يبدأ من التجريب وبعدها تنسل المشاكل تبعا فأولا يجب على الأهل أوالمدرسة التنبيه على أن الخطوة الأولى هي الأخطروأيضا وبالتأكيد مقدار الصلة بالله هي أكبر دافع لعدم تجريب أي شيء خاطىءشكرا لطرح هذا الموضوع وعلى الجهد الذي بذلته فيه