السلام عليكم .. : )
يعطيك الف عافيه على التقرير الراائع .. وتكامل جدآ ..
انا شريتها .. من كندا .. : )
والله احسن بااقي الأجهزه الي قبلها .. : )
وحتى .. انو يمديك تحمل اشرطه FREE ..
لكن .. يعطونك 1000 نقطه .. اذا خلصت .. لازم تشتري نقااط .. xD
مشكووور اخي .. وبارك الله فيك .. : )


المفضلات