السلام عليكم .. : )

يعطيك الف عافيه على التقرير الراائع .. وتكامل جدآ ..

انا شريتها .. من كندا .. : )

والله احسن بااقي الأجهزه الي قبلها .. : )

وحتى .. انو يمديك تحمل اشرطه FREE ..

لكن .. يعطونك 1000 نقطه .. اذا خلصت .. لازم تشتري نقااط .. xD

مشكووور اخي .. وبارك الله فيك .. : )