طيب رد على كلامي ..!! لم أراوغ أرد عليك تقولي لا تراوغ !!
هذا ما اطلبه منك..
أن ترد على جميع تلك الأدلة.. فأنا لا اتفق معك على البقاء في دليل واحد..
أعيد كلامي : لكي يكون النقاش منظماً ومثمراً
المانع هو هروبك كما تفعل الآن .. آتيك بالدليل وأرد عليك تأتيني لدليل آخر .. لكي يكون النقاش منظماً لابد من هذه الطريقة ..
سيكون مثمراً اذا اجبت على أدلتي التي طرحتها.. مع انك لن تستطيع الإجابة
لنكمل كما بدأنا..
وطريقتنا هي الرد على جميع النقاط..
ما الذي جعلها تختلف الآن؟؟
والقضية عندك ليست كذلك..
وإنما تريد التهرب من هذه المسألة لأنها تـُطرح أمام الملأ ولا تريد أن يعرف الناس حكم الشيعة بالتحريف..
ذكرت لك طريقتي في النقاش .. وهي التي تهدف إلى منعك من التهرب ..
هدفك مثير.. اتمنى ان تطبقه على نفسك..
ناقشني في هذين الدليلين .. وأعدك بأني سوف أناقشك عن باقي الأدلة .. لكن دعنا ننهي ما بيدنا
الآن ثم ننتقل إلى شيء آخر .. فنأخذ الآن كتاب الفوائد الحائرية وأعدك بأنا عندما ننتهي سأرد على باقي الأدلة .. هل يعتبر هذا هروب !!
بأيدينا الآن ادلة كثيرة..اريدك ان تجيبني عليها جميعا..
وأنا عندي يقين تام بأنك لن تجيب
وهذا دليل آخر.. أضفه إلى حسابك..
فيض الكاشاني صاحب أحد الكتب الثمانية المعتمدة عند الشيعة يقول: (من القرآن الذي نزل بين اظهرنا لم ينزل بتمامه كما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم بل إن منه ما هو خلاف ما أنزل الله ومنه ما هو مغير محرف ومنه ما حذف منه المنافقون الكثير مثل ما فعلوا في حذف اسم علي من القرآن وحذفوا أيضا لفظ آل محمد وأسماء بعض المنافقين) (تفسير الصافي 1/49 )
والدليل الواحد مع ثبوته يعني الإدانة..
فكثره الأدلة مع ثبوتها ماذا تعني؟؟
إذا أردت استكمال النقاش فأرسل لي برسالة على الخاص وسوف أرسل لك الأيميل .. ويكون النقاش عالمسنجر ..
وذلك أفضل بكثير من هذه الطريقة ..إذا كان مقصدك البحث عن الحقيقة.. لا للجدال والنزال
فليس لدي مانع.. ولكن بعد أن ننهي النقاش الذي بدأناه ويعرف الناس الحقيقة..
قال تعالى: (إِنَّكَ لَا تَهْدِي مَنْ أَحْبَبْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَن يَشَاء).
فهنيئا لمن كـُتبت له الهداية..
رد مع اقتباس

المفضلات