المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتاوي وكراوي لا انت الرهيبة انا رهيب في ايش..؟ مافي راسي شي يوووي ^^ مو اطراء ماشاء الله دي حقيقة ^^ بالتوفيق ارسميلنا كاكاشي ^_^ <<< ولف وسار يطلب ^_* مرسييي ^_% ماشاء الله << سار يقولها كتير عشان الحسد looooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo ool بقوة ^^ هههههه مرسي مررة تانية ^_# ههههه انت روووهيب بالتقاارير ماشاءالله... ان شالله ....مشكوووررر ع الكلام الحلو<<<<شرايك؟؟؟ ههههه الا هالكاكاشي ....خلصت الاوراق وانا ابي ارسمه بالضبط