اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتاوي وكراوي مشاهدة المشاركة
لا انت الرهيبة انا رهيب في ايش..؟ مافي راسي شي يوووي ^^

مو اطراء ماشاء الله دي حقيقة ^^

بالتوفيق ارسميلنا كاكاشي ^_^ <<< ولف وسار يطلب ^_*

مرسييي ^_%

ماشاء الله << سار يقولها كتير عشان الحسد looooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo ool بقوة ^^

هههههه

مرسي مررة تانية ^_#


ههههه انت روووهيب بالتقاارير ماشاءالله...


ان شالله ....مشكوووررر ع الكلام الحلو<<<<شرايك؟؟؟



ههههه
الا هالكاكاشي ....خلصت الاوراق وانا ابي ارسمه بالضبط 01...ماااعرفت


بس بحاااول.-yes0

هههه لا عاادي غالي والطلب رخيص^^



ههههههههههااااااااااااااا ااااااااااااااييييييييييي ييييييييي

امي تقول تكلمو عربي <<<<<خخخخخخخخخخخخخ وحده فاهمه غلط



العفو...

مشكوورر ع المرور الحلووو-_*