ما أعرف أخوي يمكن طريقتي تكون صعبة عليك
لأني أقص بالبن تول
عموما هذا درس
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=66257
وهذا شرح للأداء أكثر توضيع
http://www.msoms-anime.net/showpost....0&postcount=32
شوف هذا الموضوع بعد
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=65767
أما كيف تضيف الخطوط
تفتح مجلد الكنترول بانيل فيه مجلد بإسم فونت >> عيزانة تكتب بالإنجليزي ههه
دخل كل الخطوط في مجلد الفونت
بعدها بتشوفها إنضافت بالفوتو
وحياك



المفضلات