(5) اسئله واستفسارات في الـ PhotoShop ‏-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-

[ منتدى التصميم والجرافيكس ]


النتائج 1 إلى 20 من 951

مشاهدة المواضيع

  1. #11

    الصورة الرمزية ĮRįS ƒlόwer

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    8,478
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: (5) اسئله واستفسارات في الـ PhotoShop ‏- يمنع عرض التواقيع -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Diedara مشاهدة المشاركة
    اخي

    كيف اقدر اقص صوره بإحتارف ؟
    وكيف اقدر احط الخطوط الي محملها من النت على البرنامج

    واخيرا اعطيني نصائح لتوقيع رائع ^_^
    ما أعرف أخوي يمكن طريقتي تكون صعبة عليك
    لأني أقص بالبن تول

    عموما هذا درس

    http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=66257

    وهذا شرح للأداء أكثر توضيع

    http://www.msoms-anime.net/showpost....0&postcount=32

    شوف هذا الموضوع بعد

    http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=65767

    أما كيف تضيف الخطوط
    تفتح مجلد الكنترول بانيل فيه مجلد بإسم فونت >> عيزانة تكتب بالإنجليزي ههه
    دخل كل الخطوط في مجلد الفونت

    بعدها بتشوفها إنضافت
    بالفوتو

    وحياك
    التعديل الأخير تم بواسطة ĮRįS ƒlόwer ; 09-10-2009 الساعة 06:32 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...