meemo :
بالنســبة للسؤال الأول:
ما اعتقــد ابدا ً ان في طريقة ثانية غير المعتاد..
واهي لعب بالزمـن..(اعتقد لو تسألي مصمم البنر افضل طريقة : ] )
السؤال الثاني :
مالي كثيــر خبرة في الانميشن ..
بسأل وارد لك...
دمت ِ..
|
|
meemo :
بالنســبة للسؤال الأول:
ما اعتقــد ابدا ً ان في طريقة ثانية غير المعتاد..
واهي لعب بالزمـن..(اعتقد لو تسألي مصمم البنر افضل طريقة : ] )
السؤال الثاني :
مالي كثيــر خبرة في الانميشن ..
بسأل وارد لك...
دمت ِ..
المفضلات