meemo :
بالنســبة للسؤال الأول:
ما اعتقــد ابدا ً ان في طريقة ثانية غير المعتاد..

واهي لعب بالزمـن..(اعتقد لو تسألي مصمم البنر افضل طريقة : ] )

السؤال الثاني :
مالي كثيــر خبرة في الانميشن ..

بسأل وارد لك...

دمت ِ..