اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدانة مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههه
ثانكس قلبو

دوم الضحكه

يسلمو ع المرور


اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~فيفي~ مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههه


تانكس حبيبتي رسيل2009

يسلمو حبيبتي ع المرور


منوره قلبو




اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلــ ريمي ــب مشاهدة المشاركة
ثانكس


خخخخخخ

عليهم أثكال تثحك مره

ههههث

تقبلي مروري




يسلمو قلب ريمي ع المرور الحلو


مرورك مقبووووووووول مافيها كلام ^^

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoyo cute مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه


ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

اي يا بطني مني قادرة اوقف ايش ذا الغباء واحلى شي هذي

جرح مشاعرة





تجنننننننننننننن يسلموووا قلبو وما قصرتي ضحكتينا



دوووووووووووووم هالضحكه ياااااااااااااااااااااااا ااااارب

يسلمو ع المرور الجميل

منوره حياتو


اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبه فشار مشاهدة المشاركة
مواقف لا توحي بل غبيه ^^ مع الاغلب انها مواقف كر القدم ....هه


ههه

يسلمو ع المرور العطر (حبه فشار) ^^
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـ,,,ـيـاف مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه



بعد نص ساعة استوعب انه جاه الكف

والله الصور كلها توووت من الضحك .. بس هذي مرة قووووية

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

مشكوووووووووووورة (رسيل2009) على الصور الخطيييييييرة ^^

تحياتي لكـِ
ههههههههه

دوم هالضحكه ياارب

يسلمو ع المرور الحلو