روووووعهـ تسلمـ...

إلآ أقول عطني المقادير خلني أروح أسويها..

أنا ما عندي إلآ ابوي واخوي اوبي كل شوي يلى الحين ويلى الحين لين ما يوصل اليوم الثاني وهكذا

واخوي فالح بالنوم كل شوي يقولي انقلعي ماني فاضيلك ..

يلى رو ح جيبلي الطلبات جوعتني الله يهديكـ ..

ننتظر المضيف القادم وأنا مـتأكدة إنه هوني سينباي

القزم الي شعره لونه أصفر على ما أعتقد..

أكيد فيه كيكـيييي فراولة هع هع ...

في أمان الله