تم تطبيق ما كتبته اخي وحدين


بالاضافة الى انني حذفت البرنامج بالكامل !!



ونزلت الداون لود مانجر

>> بس ما عجبني كثير


اتعود عليه ومقاطعة هالبرنامج الاسرائيلي تتوجب علي اني أتحمل ..




شكرا لكل من نصحني