المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزمرده وعليكم السلام ورحمة الله وبركآته مشكوره خيتووو وردة كايتو كيد.. على الخلفيات الجميله يعطيك العافيه أهلين الزمرده العفو الله يعافيكِ وشكرا على الرد الحلو
قوانين المنتدى
المفضلات