سوليدوس سنيك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
من الإيمدج ريدي أو قائمة Animation
تفتح الصورة المطلوبة وتجعل الشفافية 0%
ثم تضيف فريم جديد من
وتجعل شفافية الصورة 100%
ثم تضغط على
وتضع عدد الفريمات المناسب (حوالي 10 أو 15 يكون معقول)
والنتيجة


وضعت الرقم 10 في عدد الفريمات
===========================
نااامي سوان

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بالضغط على Ctrl+T معًا

===========================
faris3

من قائمة Edit اختار preferences ثم General
ثم اختار اللغة العربية من القائمة التي بجانب Application language وأعد تشغيل البرنامج