(5) اسئله واستفسارات في الـ PhotoShop ‏-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-

[ منتدى التصميم والجرافيكس ]


النتائج 1 إلى 20 من 951

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية peachtree

    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المـشـــاركــات
    1,121
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: (5) اسئله واستفسارات في الـ PhotoShop ‏- يمنع عرض التواقيع -

    سوليدوس سنيك

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    من الإيمدج ريدي أو قائمة Animation
    تفتح الصورة المطلوبة وتجعل الشفافية 0%
    ثم تضيف فريم جديد من
    وتجعل شفافية الصورة 100%
    ثم تضغط على
    وتضع عدد الفريمات المناسب (حوالي 10 أو 15 يكون معقول)
    والنتيجة


    وضعت الرقم 10 في عدد الفريمات
    ===========================
    نااامي سوان

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    بالضغط على Ctrl+T معًا

    ===========================
    faris3

    من قائمة Edit اختار preferences ثم General
    ثم اختار اللغة العربية من القائمة التي بجانب Application language وأعد تشغيل البرنامج

  2. #2

    الصورة الرمزية المرسمة

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المـشـــاركــات
    102
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: (5) اسئله واستفسارات في الـ PhotoShop ‏- يمنع عرض التواقيع -

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أنا لدي مشكله بسيطه وأرجوا من يعرف حلها أن يخبرني

    مشكلتي هي أنني عندما أنتهي من التصميم وأقوم بنقله إلى المستند أتفاجأ بعد الطباعة أن الدقة والوضوح معدومه علماً أنني أحفض أعمالي بصيغة JPEG قصوى فما السبب برأيكم كما أنني جربت أيضاً صيغة Gif لكن أيضاً لم ينفع الأمر

    ............................................ ممكن أحد يساعدني~ـــ~

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...