The King.7
المشكله هو انه لم يتعرف اساساً على هذا الامر
"cd "%systemroot%\System32
لا اعلم و لكن اغلب الظن انه بسبب انك لم تشغل ال Command Prompt ك Adminstrator او كمدير
|
|
The King.7
المشكله هو انه لم يتعرف اساساً على هذا الامر
"cd "%systemroot%\System32
لا اعلم و لكن اغلب الظن انه بسبب انك لم تشغل ال Command Prompt ك Adminstrator او كمدير
المفضلات