الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله ...

تحية طيبة و بعد ...

أخي أسامه ... سلام الله عليك ورحمته وبركاته ...

لقد ناقضت نفسك عندما قلت بأن حكم النقاب هو الاستحباب أو الوجوب ...

ومن ثم أتيت بكلام يجعل الخمار الشرعي مِمَّا لا يشمَلُ الوجه ... (( الاقتباس الذي اقتبسته ... معناه أن الخمار لا يشمل الوجه ))

و هذا مفاده أن تأتي بحكمٍ للنقاب مما ليس هو بالإيجاب أو الاستحباب ... راجع كلامك جيدا ... لغويا و شرعيا ...

وكما قلت و أقول : اختلاف العلماء في الخمار هو في استحبابه أو وجوبه و ليس في أنه يشمل الوجه أم لا يشمله هذا كلام خاطىء تماما ...

الخمار يشمل الوجه و إنما اختلف العلماء في الحكم بين الاستحباب و الوجوب ... و راجع النقاشات السابقة فضلا ...