اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ms.7m مشاهدة المشاركة
اانا توني ابي اتعلم اترجم ... لكن وايد اشياء مو فاهمتها حبيت استفسر سؤال بيكون بالنسبة لكم بسيط ! .. شلون افتح البورت في التوورنت لأن ذيي على ماظن نقطة مهمة ؟!دخلت موضوع اخر لكن ,,,, مافهمت الشرح يمكن لأنه كان مو مصور .. فاتمنى ان يكون الشرح مصور وشكرا.. ^_^

تفضل هذا الشرح من الأخ مـاجد بـصل و الأخوة المحششين XD :

http://www.msoms-anime.net/showpost....34&postcount=2

اما إذا تريد تتعلم كل شيء في الترجمة .. فهذا هو الموضوع الشامل :

http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=112142


وفقك الله أخوي ماجد ...