اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رونقة الحياة) مشاهدة المشاركة
شكراً لكِ على تصويتك ومشاركتك اللطيفة

وما بها رمزيتك تبكي ^_^
العفو ..وشكرًا لكم لتسليتنا ^_^

..

هذا سر خاص لا أحد يقرأ بس رونقه

(( عشان هذا ما بداخلي لكن ظاهريًا لأ ^_^ ..شكرًا لسؤالك ))