ما شاء الله عليك اخي ما خليت شي الا جبته عنهم وبمصادر بعد لتكون حجة عليهم ^_^
هذه بعض النقاط التي لفتت نظري
هل يصل الغلو لهذا الحد ؟!! النبي صلى الله عليه وسلم مجرد بشر وارسل للناس ليبلغ رسالة الله ، ولكنه يظل انسان ولا يعظم عن ما وصفه الله به ((وما محمد إلا رسول قد خلت من قبله الرسل أفإن مات أو قتل انقلبتم على أعقابكم)) ولم يقل انه اله او ما شابه انه بشر ولكنه خير البشر نقول ذلك لكن لا يجوز ان نرفع من مكانته و نقول انه اله !!!!حيث تعتقد الشيعة بأن الرب هو الإمام الذي يسكن الأرض،يعني التسليم لعلي رضي الله عنه، ولا يشرك معه في الخلافة من ليس له ذلك، ولا هو من أهله)
هذا يعتبر شررك لان توحيد الاسماء والصفات من اساسيات التوحيد :|فإن الشيعة الإثنا عشرية هم نفاة في صفات الله تعالى، ولذا فقد نفوا عن الله تعالى صفاته فقالوا : ليس لله سمع ولا بصر، وليس له وجه ولا يد، ولا هو داخل العالم ولا خارجه، ووافقوا بذلك شيوخهم من المعتزلة، بل الصقوا أسماء الله تعالى وصفاته، بأئمتهم كما روى إمامهم الكليني في الأصول من الكافي
كيف يقولون سنة يقولون على كتاب الله وسنة نبيه والنبي لم ياتي بهذا ؟؟ اذا كانوا يريدون ان يقولوا ذلك فيأتو بدليل من الحديث او من القرآن اذا ارادوا قول شيء كهذا والعياذ بالله ...أتزوجك متعة على كتاب الله وسنة نبيه
اسال الله ان يهدي الشيعة ويعرفهم طريق الحق ...
وفي الختام اشكرك اخي عثمان على هذا الموضوع وتوضيحك منهجهم الضااال اسال الله ان يكون في ميزان حسناتك ،
في امان الله وحفظه


المفضلات